ولد الرياااااااض (( ريــــــان ))
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة نيك اول نيكة لي

قصة نيك اول نيكة لي  Empty قصة نيك اول نيكة لي

مُساهمة  عاشق الجنش الإثنين فبراير 18, 2013 3:33 am

كان يتقن بجانبن جيران من مدينة اخرى كان ابو عنان صديق ابي وام عنان صديقة أمي وعنان صديق اخي الولد ذو العشرة من عمره ولد جميل جدا كان اشقر عيون زرق ابيض متل الثلج وجسم ناري كان يأتي عن اخي لكي يلعبون على الكمبيوتر كل يوم كان عمري 14 سنة وبداية المراهقة وبلوغ جديد كنت اندفع لاتجاهه واحس شعور جميل اتجاه الولد يوم من الايام طلعوا اهلي من البيت مع اخوتي وانا رفضت اني روح معهم على الرحلة 2 يوم خارج المدينة فأجا عنان سأل عن اخي فقلتلوه انو اخوي راح مع اهلي في رحلة قلتلو ادخل انا على الكمبيوتر فقعد بجانبي وانا احس بشعور قوي يدفعني اتجاهوو قوي جدا كنت فاتح صفحتي على الفيس عندي افلام وصور ولاد فبداء يتفرج ويضحك بخجل فقعدنا بحدود ساعة وفرجيتو فيلم وقلتلو شو اعجبتك فقال ااه حلوة كتير قلتلو عنان انا بحبك وهوة جالش بجانبي وادخلت ايدي ببنطلون وحلست على طيزو الناعمة وطرية وشديت وقربتو نيمتو على اجريي وبلشت امص برقبتو وهوة يغار وقربت فمي على فمو الجميل وشفتين الحمر الورديتين وبداءت امص ثم قلتلو عنان تعال نفوت على غرفتي فأدخلتو الى الغرفة وانا حاملو وماشي ورميتو على تخت وبلشت امسك شعراتو ناعمين وامصو من رقبتو ونمت عليه وبلشنا نحلس ون مصمص
بدي اوجوزبي موقف قلتلو ه يلا نشلح فشلحنا الكلر وبلشن نحلس وبعديها شلحنا الشباح وبعدها البنطال واخيرا الكلسون ورايت اجمل جسم شفته في حياتي وبلشت امصم بطيزو البيضاء ذات الفتحة الحمرا وادخلت لساني ثم بدات بشدة الرغبة بادخال زبي قلتلو هلا دور زب قلت لنفسي ما عو بحنان احلا وبلشت بادخال اصبعي وهو يقول أحححح اهههههه أخخخخخ ثم اصبعيني مع أستمرار بتهأهأ وقال لي ادخل زبك دافي جواية قلتلو مصو بلاول ومسكو وبلش يمص في زبي ويدخل ويخرج زبي من فمه الحار ثم قال لي يالل وبلشن ادخال زبي ببطأ شديد وهوة ويتوجع ارجعو ورد ادخلو اكتر بشوي حتا انو خزق طيزوحسيت بانو يتفتق من كتر الظغط وبلشت نيكو حتى اني احلس عليه وامص رقبتو حتى سادس ظهر وقمتعنو ولقيت انو خزف طيزو مليان دم وقلي حبيبي عنان انا كل يوم باجي عندك حتى لما رجعو على المدينة تبعتهم

عاشق الجنش

المساهمات : 2

قصة نيك اول نيكة لي  Empty قصة هاي

مُساهمة  عاشق الجنش الإثنين فبراير 18, 2013 3:35 am

القصة هاي من 100 قصة لأولاد معي اولاد حلوين ومعينين

عاشق الجنش

المساهمات : 2